طريقة استخدام تطبيق الهاتف في ويندوز 10 لارسال و استلام الرسائل و المكالمات من الويندوز

بدأت Microsoft طرح تحديث اكتوبر لويندوز10 الذي اضاف  ميزات جديد لأجهزة Windows 10. يجلب التحديث بعض الميزات البسيطة ولكنها مهمة مثل الحافظة. من الميزات المفيدة و ايضا من الميزات الأخرى للتحديث الجديد هو تطبيق Windows 10 Your Phone  . على عكس التطبيقات السابقة لربط هاتفك بالكمبيوتر ، يوفر هذا الإطار نافذة على هاتفك مباشرة على جهاز الكمبيوتر.
طريقة استخدام تطبيق الهاتف في ويندوز 10

وهو يعمل مع كل من أجهزة iOS و Android بعد أن تخلت Microsoft عن هاتف Windows. فهو يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى 25 صورة حديثة يتم التقاطها من كاميرا هاتفك الذكي ، ويتيح لك قراءة رسائل SMS والرد عليها ، ورؤية إشعارات هاتفك. سيتمكن المستخدمون ببساطة من سحب وإسقاط الصور من هواتفهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ، حتى في التطبيق مثل  وورد Word أو باور بوينت PowerPoint.


كيفية استخدام تطبيق هاتفك في ويندوز 10



أولاً ، قم بتثبيت تطبيق الهاتف من متجر Microsoft إذا لم تكن قد قمت بتثبيته بالفعل. إذا كان لديك التطبيق ، فستحتاج على الأرجح إلى تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.
افتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


انقر فوق البدء ، ثم انقر فوق ربط الهاتف  
أدخل رقم هاتفك ثم انقر فوق إرسال .
يجب أن تتلقى رسالة SMS من مايكروسوفت  تحتوي علىرابط تحميل التطبيق. يمكنك تجاهل هذا. ما عليك سوى التوجه إلى متجر متجر جوجل Google Play على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android وتثبيت  هذا التطبيق 
قم بتشغيل التطبيق على هاتفك وحدد جهاز الكمبيوتر الشخصي جاهزًا ، ثم انقر فوق الزر Connect my PC .


انقر الآن على زر تسجيل الدخول باستخدام Microsoft وقم بتسجيل الدخول بنفس حساب Microsoft الذي قمت بتسجيل الدخول به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
عند تسجيل الدخول ، انقر فوق متابعة > تم . تأكد من منح جميع الأذونات اللازمة للتطبيق 

يجب أن تكون الآن قادرًا على رؤية أحدث صورك ورسائلك في التطبيق. يحتوي التطبيق  أيضًا على روابط لجميع تطبيقات Microsoft المتاحة على Android والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير السريع لأعلى أو من درج القائمة. ليس هناك الكثير من تطبيقات Android حتى يمكنك نسيانها. للتأكد من استمرار تشغيله في الخلفية 

ملحوظه يحتاج تطبيق الهاتف ان يكون اصدار الاندرويد 7.0 او اعلي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-