تطبيق فوتوشوب كاميرا لهواتف الاندرويد و ios

تطبيق Adobe Photoshop Camera لهواتف iOS و Android

Adobe Photoshop Camera
تطبيق Adobe Photoshop Camera للهواتف الاندرويد و ios

شركة ادوبي الرائده في برامج التعديل علي الصور اعلنت عن اطلاق تطبيق خاص بالتصوير للهواتف الذكيه  Adobe Photoshop Camera التطبيق رائع جدا ويعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي AI
يعمل تطبيق  Photoshop Camera على عدسات مثل Dreamcatcher ، الذي يطبق خلفية متحركة حالمة ومقدمة ثابتة لأي شيء تراه الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، مع ضبط ألوان الصورة الحقيقية لتتناسب مع العناصر الأخرى. توجد فلاتر متعددة داخل Pop Art ، والتي تطبق على الفور علي الصورة باشكال كارتونية  على الوجوه مع استبدال الخلفية وتغيير لون الأشخاص.


  قد تبدو كل هذه التأثيرات بسيطة ولكن الخدعة الحقيقية في Photoshop Camera تزيل تمامًا الحاجة إلى التعديل اليدوي ويقوم التطبيق  بالمعالجة   وجعل هذه العملية سريعة بحيث تحدث عدة مرات في الثانية.
تقوم عملية الذكاء الاصطناعي المدربة على التعلم الآلي بتجزئة الصور الحية ، حيث تقوم بفحص شخص واحد أو أكثر من خلفياتهم ومقدماتهم ، ثم تقوم بشكل مختلف بتطبيق فن الخلفية والكائنات الجديدة التي تتعقب بحركاتهم.
باختصار ، إن استخدام Photoshop Camera لـ AI يجعل من استخدام الكاميرات البسيطه في الهواتف افضل في الاداء

 التطبيق  مجاني لا يزال في مرحلة تجريبية لنظامي التشغيل iOS و Android ، نتوقع أن يصبح متاحًا على نطاق واسع من خلال متاجر تطبيقات Apple و Google في المستقبل القريب.
 ام الان لدينا النسخه الجربية من التطبيق

شاهد الفيديو التالي لتتعرف علي طريقة عمل التطبيق رابط التحميل اسقل الفيديو




للتحميل للاندرويد من هنا او هنا 
للتسجيل في الموقع لل IOS هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-