كيفية تسريع الويندوز و تنظيفه حذف الملفات المؤقتة في ويندوز 10 temporary files

كيفية تسريع الويندوز و تنظيفه حذف  الملفات المؤقتة في ويندوز 10 temporary files

ما هي الملفات المؤقتة temporary files 

يتم إنشاء الملفات المؤقتة ،  بواسطة نظام التشغيل الخاص بك عندما تقوم بتشغيل أو إكمال مهمة على الكمبيوتر. هناك حاجة إلى الملفات المؤقتة عند استخدام البرامج أو التطبيقات ، حيث يجب إنشاء مساحة تخزين إضافية لاستيعاب الذاكرة الإضافية واستخدام الملفات الحالي.

كيفية حذف  الملفات المؤقتة في ويندوز 10 temporary files


في كثير من الأحيان ، يتم إنشاء ملفات مؤقتة عند تشغيل برامج الكمبيوتر التي تستهلك كميات كبيرة من البيانات. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم برنامج تحرير الرسومات أو الفيديو أو الوسائط ، فسيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإنشاء ملفات مؤقتة لتخزين وحفظ المعلومات أثناء تقدمك. لا يساعد هذا البرنامج على الأداء بمستوى عالٍ فحسب ، ولكنه يساعد في عملية الاسترداد في حالة إغلاق النظام أو إغلاقه بشكل غير متوقع.  قد تلاحظ أنه عند استخدام هذه التطبيقات ، سيتم حفظ عملك كل بضع دقائق. إذا كنت ستغلق البرنامج وأعد فتحه على الفور ، فسيكون لديك خيار استعادة عملك. هذا هو عمل الملفات المؤقتة.

لذلك في هذه الحالة ، يمكن أن تكون الملفات المؤقتة مفيدة للغاية.

لماذ نقوم بحذف الملفات المؤقته 

من المفترض أن يحذفوا أنفسهم بمجرد اكتمال المهمة أو البرنامج الذي كنت تعمل عليه. هذا لأنه تم جعلها زائدة عن الحاجة بواسطة الحفظ أو الخروج اليدوي ، مما أدى إلى إنشاء ملف دائم. ومع ذلك ، فإنها لا تحذف نفسها دائمًا وبالتالي تشغل مساحة على القرص لديك وبالتالي تقوم بإبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

يوجد اكثر من مجلد بالويندوز يحتوي علي الملفات المؤقته لذلك في هذا الفيديو سوف نقوم بشرح

كيفية حذف  الملفات المؤقتة في ويندوز 10 temporary files


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-